Page in Arabic

أوقفوا فناء الكلاب و القطط في كوريا الجنوبية
small_text_arabic

Granja de perros en yongdang, Yangsan, Corea del Sur. Foto: SaveKoreanDogs

مزرعة كلاب في يونجدانج, ينجسان, كوريا الجنوبية Foto: SaveKoreanDogs

Sign Petition_Arabic
وثائق للإمضاء و المشاركة!
“الدنيا مكان خطير, ليست بسبب الذين يفعلون أشياء شريرة,و لكن بسبب أولئك الذين ينظرون ولا يفعلون شيئاً”– ألبرت أينشتاين


هل تتخيل نفسك تأكل أعز صديق لديك؟

كوريا الجنوبية!
اختلاف ثقافات؟
أم أنك مناصر لتجارة المليار دولار الغير شرعية و الوحشية الشنيعة؟


أنت تقرر!

Video: The Dog Meat Professionals: South Korea, The Korea Observer.

south-koreas-dog-meat-cruelty-trailer

Video: SaveKoreanDogs.org(Korean Dogs Sanctuary).

حقيقةالوحشية

كوريا الجنوبية تملك الاقتصاد الرابع عشر الأكبر على مستوى العالم, و هي موطن العديد من الماركات مثل سامسونج, هيونداي, كيا, إل جي, إس كيه و دايو. بالإضافة إلى أنها الدولة التي يتم فيها ذبح و أكل حوالي 2.5 مليون كلب و آلاف القطط سنوياً.

مجبرين على تحمل الحرمان و العذاب الغير قابل للتخيل منذ لحظة ولادتهم حتى اليوم الذي يذبحون فيه, يقضي الكلاب حياتهم مسجونين في أقفاص ضيقة و قذرة بلا حماية لأحوال الطقس الشديد. هم لا يحصلون على ماء, تدريب, رفقة أو رعاية طبية ولا يقومون أبداً بتحسس الأرض تحت أقدامهم. غالباً طبلة الأذن لديهم يتم تفجيرها كي يمنعوهم من النباح.

في وضح النهار, غالباً أمام كلاب حية, يتم إعدامهم بالكهرباء, تعليقهم, ضربهم, قطع أعناقهم أو يتم غليهم أو إحراقهم حتى الموت. إنها صناعة ذات أرباح مدفوعة, معفاة من الضرائب و غير محكمة و التي تدعم بقوة أسطورة أن أكل الكلاب يزيد من ذكورية الرجال و يحسن قدرة تحمله. إن الاستهلاك الأكبر يكون في أشد أيام الصيف حرارة.

يدَعي الكوريون أنه كلما زادت معاناة الكلب كلما كان لحمه أفضل. الكثير من الكلاب يتم إجبارهم بسادية على تجربة الخوف و المعاناة قبل الموت. أيضاً كثيراً ما يتم غلي القطط حية حتى تكون مقويات للصحة. _” 600 قطة مشردة تم غليها حية” أخبار يونهاب, 21/5/15.

“600 Stray Cats Boiled Alive,” Yonhap News, 5/21/15.

الطلب عالي جداً في كوريا الجنوبية لدرجة أن 20% من الكلاب التي تؤكل الآن يتم استيرادها من الصين. إن كوريا الجنوبية هي الدولة الوحيدة المعروف أن لها أنظمة مزارع كبيرة و كثيفة و التي تدعم الطلب على لحوم الكلاب.

وحشية صادمة في صناعة لحوم الكلاب بكوريا الجنوبية, فيديو سري بواسطة ستوبلت! حملة كوريا

استهلاك لحوم الكلاب هو عرف شرير ليس له صلة بمجتمع حديث كما أن الرذيلة شئ ضار ذهنياً لمواطنينا. في رأيي, حقيقة أن مجتمعنا يضيع مواردنا الوطنية في الانقسام التام بالصراعات الداخلية في شتى مناحي الحياة مثل السياسة, الاقتصاد و الدين منذ العصور القديمة هو نتيجة طبيعية للأفعال الشريرة من خيانة و فقد الثقة في الإنسانية عن طريق ذبح و أكل الكلاب و التي تطبق بعد ذلك في أفعال الانسان بوعي و بغير وعي. بالإضافة لذلك, ذبح الكلاب يسبب تلوث شديد ففي عملية تربية كميات كبيرة من الكلاب يحدث كثيراً تلوث ضوضائي و آثاره السلبية على العامة خطيرة. و لحل هذا, يقوم القائمون على هذه المزارع بتفجير طبلة أذن الكلاب و يرتكبون ذلك بوحشية حتى يقللوا من الضوضاء الناتجة عن النباح. ليس هناك أي شئ لن يفعلوه حتى يأكلون لحم الكلاب. و الأكثر من ذلك, لإعطاء اللحم نكهة, فإنه في بعض الأحيان يتم تعليق الكلاب من رقابهم ثم بلا رحمة يحطمونهم بالهراوة في كل مكان بأجسادهم, مفجرين بذلك أعضائهم الداخلية ثم يقتلونهم بوحشية و بدون قلب. علينا أن ندعوا هذا تصرف شنيع.” – بيوبجيونغ الكاهن – البوذي, صحيفة كوريا الجنوبية الرسمية , http://koreandogs.org/beopjeong/

الكلفة المجتمعية

بجانب وحشية صناعة لحوم الكلاب, تحدث الكثير من المشكلات المجتمعية بسبب وجود مزارع الكلاب و أكلها. أي كلب يمكن أن يقع فريسة لصناعة لحوم الكلاب. الكلاب الصفراء, الحيوانات المنبوذة, السلالات الأصيلة, كلاب العروض, الجراوي غير المرغوب بها من مجموعات الجراوي, كلاب المآوي, الكلاب المريضة, و حتى الجيندو (تصنف على أنها “كنز قومي” في كوريا) كل هذا يمكن أن ينتهي به الحال كلحوم كلاب في كوريا

العديد من ملاك الحيوانات الذين يفقدون حيواناتهم الأليفة أو من يتم سرقة حيواناتهم منهم يعانون من معرفة أن حيواناتهم من المحتمل أن تكون نهايتهم مريعة. عندما يتم طهو لحم الكلاب, لا يعرف المستهلكون ما هو نوع الكلب الذي يأكلونه. إنه يمكن أن يكون الحيوان الأليف الخاص بشخص ما.

هناك مشكلة مجتمعية أخرى و هي مأساة و غضب مالكي المنازل الذين يعيشون بالقرب من مزارع الكلاب. عليهم أن يتحملوا ممرات المياه الملوثة, الرائحة النتنة و الضوضاء. على مالكي المنازل أن يتقدموا بشكاوى لمجالسهم المحلية و أن يحتجوا بشأن المزارع حتى تتم إزالتها لأنهم يفسدون جودة حياة الجميع.

في بعض الأحيان يتم عمل مزارع الكلاب تماماً بالقرب من المدارس حيث يسمع الأطفال صراخ الكلاب و هي يتم ذبحها. و هذه ليست طريقة لتربية الجيل القادم.

التهديدات على الصحة

يتم حقن الكلاب في مزارع الكلاب بالمضادات الحيوية و الأدوية و هي الطريقة الوحيدة كي يبقوا أحياء خالين من الأمراض و هذا بسبب تلك الظروف الشنيعة التي يعيشون فيها. “استهلاك اللحوم و هي مركزة بنسبة عالية من المضادات الحيوية يسبب أعراض تسمم حادة على جسم الإنسان مما سوف يؤدي إلى مرض الغدد الصماء على المدى الطويل مما يسبب أخيراً الإصابة بالسرطان و السكري” د/ تاي يو ها, هانكوكيبو, 7/4/11. لا يجب على أي أحد أن يشعر بالأمان و هو يأكل لحم الكلاب.

إن كوريا الجنوبية تتخلص من ثلث فضلات أكلها بإعطائها إلى الكلاب بتلك المزارع, و هو إجراء غير قانوني بالمرة في الدول الحديثة على مستوى العالم. تخيل أكل الحيوانات المغذاة على فضلات الأكل المتعفن الذي تم غزوه بالذباب, الديدان, الفئران و الجراثيم المعدية.

و إجمالاً مزارع الكلاب غير صحية, أكل الكلاب غير صحي و أماكن ذبح تلك الكلاب غير صحية. إن هذا كله عبارة عن وصفة للمرض و تسمم الأكل.

لا مبرر ثقافي

Boycott Pyeongchang_1440x2160_h-2

صحيح أن أكل لحوم الكلاب هو جزء من التاريخ الكوري كواحدة من الدول الآسيوية و لكن ليس هناك أي عذر للاستمرار في هذا التصرف. أولئك الذين يدَعون باستمرار أن هذا جزء من التقليد أو الثقافة الكورية دائماً ما يفعلون ذلك في محاولة منهم لخنق الانتقادات الغربية. إنهم يحاولون أيضاً أن يجعلوا من أكل الكلاب أمر قومي. على الرغم من ذلك أكل الكلاب ليس مدعاة للفخر و العديد من المواطنين يشعرون بالخزي لاستمرار حدوث ذلك.

ثقافة الأمة يجب أن يتشارك بها الجميع و أن يتم تحسين حس الهوية و الصورة الذاتية. من المفترض أن تروج الثقافة للسعادة و الانتماء و أكل الكلاب ليس أياً من هذا.

بالطبع الناس من كل الأعمار, الأجناس, الديانات, الطبقات الاجتماعية و مستويات التعليم يأكلون لحوم الكلاب في كوريا إلى حد ما حيث أن طريقة تربيتهم ربما كانوا جهلاء بما يحدث من معاناة يسببونها. تفاخر الأسقف الكاثوليكي سونج هيو لي ذات مرة قائلاً ” أكلي المفضل هو لحم الكلاب و هوايتي هي جعل القساوسة الأجانب يأكلون لحم الكلاب خصيصاً القساوسة الفرنسيين”- كينوجين إلبو, 5/16/11.

Kyeongin Ilbo, 5/16/11.

عندما يقول قادة المجتمع أن كل شئ على ما يرام و الحكومات لا تفعل شئ فالناس هم أقل عرضة لسؤال أشرار تجارة لحوم الكلاب و لكن هذا يعكس عيب ثقافي.

المعضله القانونيه

في الوقت الحاضر ,أستهلاك لحوم الكلاب ليس قانونويا. إلا ان الحكومه والرأي العام تتجاهل وجودها تماما أساسا وبالتالي فإنها تسمح لها بالاستمرار . بعض الناس يعتقدون إن الحلول الاجتماعيه , البيئيه ، والصحيه يكون بتقنين صناعة لحوم الكلاب .عل كل حال فإن تقنين أكل لحوم الكلاب لن يساهم في إيقاف الوحشيه والقسوه . سيصبح الامر أكثر انتشارا وعلانيه .سيكون الامر مستحيل على الشرطه .ان اصحاب مزارع الكلاب لا يريدون تحمل مسؤليات اجتماعيه او لوائح او تكلفه اضافيه .لهذا فإنهم سيظلوا مؤيدين لعدم تقنينها .ببساطه عن طريق تجاهل القضايا المصاحبه لصناعة لحوم الكلاب ,الحكومه تستطيع تستطيع تجنب التكلفة الشرطيه ، وتجنب الجدل الاخلاقي وكذلك أي رد فعل عنيف من المزارعين وآكلي الكلاب .الحكومه غير قادرة على فعل اي شيء لان الغالبيه العظمي من المواطنين الكوريين تظهر لامبالاة عميقة على كل من القانون والمبادئ الأخلاقية بشأن صناعة لحوم الكلاب .وعليه فإنه في وجود حكومه ورأي عام غير مهتمان.ستظل عملية تعذيب الكلاب بشكل وحشي عملية مستمره .وستؤكل كما لو كان الامر قانونيا .

حملة ضد لحوم الكلاب في سول- صيف 2015, موثقة بواسطة فريق نامي كيم

القتل الوحشي في دايجو, الفيديوالسري عن طريق ستوبلت! حملة كوريا

.

Brutal killing in Daegu, undercover video by StopIt! Korea Campaign

الدول الأخرى الآكلة للحوم الكلاب

كلما كانت الدول أكثر حداثة و متقدمة ثقافياً و أجيالهم أصبحوا متعلمين أكثر, كلما تم رفض صناعة لحوم الكلاب, فإنهم يرونها إحراج و عبء. و لهذا بعض الدول الآسيوية قد منعت بالفعل أكل الكلاب باعتباره يتعارض مع الطريقة الحديثة للحياة و لصورة أممهم.

و لكن بينما منعت كل من الفلبين و تايلاند استهلاك الكلاب, سارت دول أخرى على نفس نهج كوريا باستمرار تلك الأفعال متضمنة الصين, فيتنام و إندونيسيا.

إذا قامت دول أكثر بالتشجيع على منع أكل الكلاب و القطط فإنه من الممكن أن تؤثر على جيرانها لمنعها هم أيضاً, لذلك من المهم استمرار الضغط على الحكومة الكورية لوضع نهاية لصناعة لحوم الكلاب- إن هذا ليس للكلاب و القطط في كوريا فقط, و لكن أيضاً لهؤلاء بالأماكن الأخرى و الذين يعانون من الظروف المعذبة الآن.

انضم للقتال

إنك تستطيع أن تصنع اختلاف للكلاب الكورية

برجاء إرسال خطابات و إجراء المكالمات التليفونية و التي تحث كوريا الجنوبية على إيقاف قتل الكلاب و القطط للاستهلاك الآدمي.

His Excellency Ahn Ho-Young Ambassador of the Republic of Korea to the United States
Embassy of the Republic of Korea
2450 Massachusetts Avenue, NW
Washington, DC 20008 USA
Phone: 202-939-5600
اضغط لنموذج الخطاب لحكومة كوريا الجنوبية!

The Honorable Moon Jae-In
#722 National Assembly Member’s Office Bldg.
1 Uisadang-daero Yeongdeungpo-gu,
Seoul 07233
Republic of Korea

The Honorable António Guterres
United Nations Headquarter
405 East 42nd Street
New York, NY 10017 USA
Phone: 212-963-7160
Click for Sample Letter to the UN Secretary General António Guterres!

بوشنيتاج (حساء لحم الكلاب ) ،موثق من قبل ستوبليت !الحمله الكوريه

الصعق بالكهرباء في جانج وون دو، فيديو سري من قبل ستوبليت ! الحمله الكوريه

يتم غلي الكلاب والقطط وهي على قيد الحياة في كوريا الجنوبية كل يوم! الجراء تم انقاذهم من الغلي على قيد الحياة في تشيونان. .
انقر للحصول على نامي كيم الفيسبوك !

كلب مريض في ناميانغجو، فيديو سري من قبل ستوبليت !الحمله الكوريه

الجراء في ناميانغجو، فيديو سري من قبل ستوبليت !الحملة الكوريه

( شوبوك “(أول 3ايام في الصيف لاكل الكلاب) – جدل حول لحوم الكلاب في كوريا الجنوبية
انقر للغة الإنكليزية! نسخص توضيحيه

كوريا الجنوبية – شيء لايصدق (ان تلك الحيوانات المدللة للاستهلاك) ( تي في احب الحيوانات الاليفه )

Boycott Pyeongchang_1440x2160_e-2

1440x2160_samsung

BOYCOTT CRUELTY! BOYCOTT KOREA!

1440x2160_lg_red2

Source: Humane Action Alliance

Thank you Dalia Ahmed for caring about the animals in the South Korean Dog and Cat Meat Trade and translating our homepage into Arabic!

Print Friendly